Domaza
إسبانيا, منطقة أندلوسيا, توريمولينوس, El Pinillo
property
السعر 1 357 161 ريالriyāl
الشقة ل للبيع
المساحة: 113 m2
3 غرفة, 2 الحمامات, 2 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/06/2027
tekce.com
اقتراح من قبل:
TEKCE عقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقق جديدة موفرة للطاقة مع مناظر رائعة في توريمولينوس

تقع الشقق الجديدة في منطقة توريمولينوس في كوستا ديل سول. تقع مدينة توريمولينوس بين منطقتي مالقة وبينالمادينا. أصبحت المنطقة، وهي مدينة ساحلية، وجهة جذابة لكل من أولئك الذين يرغبون في الاستقرار هنا وأولئك الذين يرغبون في قضاء عطلة، مع الحياة الليلية المفعمة بالحيوية والشواطئ الواسعة والفرص الرائعة.

يقع المشروع بالقرب من وسائل الراحة مثل المدارس والمراكز الصحية ومراكز التسوق ومحلات السوبر ماركت والمطاعم. شقق للبيع في توريمولينوس، ملقة: تقع على بعد 10 دقائق من مطار ملقة الدولي.تقع الشقق على بعد كيلومترين من وسط المدينة، وعلى بعد 3 كم من الشاطئ، وعلى بعد 14 كم من مدينة ملقة القديمة، وعلى بعد 45 كم من مارفيلا وبويرتو بانوس.

يتكون المشروع من بنائين و 61 شقة. يقدم المشروع، المحاط بالجمال الطبيعي، وليمة بصرية بهندسته المعمارية الحديثة. يحتوي المشروع على وسائل راحة مثل حدائق ذات مناظر طبيعية وحمام سباحة لا متناهي وصالة ألعاب رياضية وبار جاترو ومساحات عمل مشتركة وغرف للتواصل الاجتماعي ومنطقة لوقوف السيارات ومساحة للتخزين.

تحتوي الشقق في توريمولينوس على غرفة معيشة ومنطقة ذات مخطط مفتوح لتناول الطعام ومطبخ. تتلقى الشقق الكثير من الضوء الطبيعي من تراساتها بفضل نوافذها الكبيرة. تحتوي كل شقة على تراس ومطبخ مجهز بالكامل وإطلالات غير منقطعة.


AGP-00907

المعلومات

حجرة النوم
2
ميزات العقارات
حديقة, حمام السباحة, غرفة تخزين, نظام تكييف الهواء, نادي رياضي, المدفأة, المصعد, الشرفة, دون الصيانة السنوية
موقف سيارات
موقف السيارات المخصوص
خصائص المنطقة
في الخط الثالث الى أكثر من 700متر من البحر
المنظر
المطل على البحر
مواجهة
الشرق, الجنوب الشرقي