Domaza
تركيا, إزمير, Torbali, Torbali
property
السعر 688 415 ريالriyāl
البيت ل للبيع
المساحة: 153 m2
5 غرفة, 2 الحمامات, 4 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/06/2024
tekce.com
اقتراح من قبل:
TEKCE عقارات
email
phone

الصور

الوصف

فيلا بأحضان الطبيعة في مجمع بوتيكي مع مسبح في توربالي، إزمير

تقع الفيلا شبه المنفصلة للبيع في منطقة توربالي في إزمير. في توربالي، التي تعد مكانًا مهمًا للزراعة، يتم تطوير زراعة الدفيئة وزراعة الخضروات وتربية الحيوانات على مستوى متقدم. إنها منطقة مثالية لهوائها النظيف ونمط الحياة الذي يتواصل مع الطبيعة والطلب على التغذية العضوية. توربالي، التي تستضيف العديد من الشركات الشهيرة، هي أيضًا في طليعة صناعتها. توربالي قريبة من العديد من المناطق لأنها تقع على طريق إزمير-أيدين السريع. توربالي هو المكان المفضل بشكل خاص لأولئك الذين يريدون حياة متصلة بالطبيعة، بعيدًا عن حياة المدينة. يصبح.

تقع الفيلا شبه المنفصلة للبيع في موقع هادئ أحضان الطبيعة في قرية توربالي جنوب شرق إزمير. فيلا للبيع في إزمير، 400 م من المدارس ومحطة القطار، 500 م من محل البقالة، 3.6 كم من المقاهي، 4 كم من المركز الصحي، 4.2 كم من محلات السوبر ماركت، 9 كم من مركز توربالي، 10 كم من محطة توربالي إزبان، لوسيان تقع مزارع أركاس للكروم، إحدى محطات فن الطهي، على بعد 17 كم، وعلى بعد 42 كم من مطار إزمير عدنان مندريس، وعلى بعد 50 كم من وسط مدينة إزمير، وعلى بعد 57 كم من شواطئ العلم الأزرق في كوساداسي.

يمكن تلبية الاحتياجات مثل الحليب والخضروات والفواكه مباشرة من القرويين المهتمين بتربية الحيوانات والزراعة داخل القرية. يتم تقديم التدريب الدولي على فن الطهو العضوي في القرية حيث تستمر الحياة العضوية.

الفيلا للبيع تقع في الموقع على أرض بمساحة 847 متر مربع و حصة الأرض 200 متر مربع. يحتوي المجمع على مسبح مشترك، حديقة منفصلة ومشتركة، موقف سيارات خارجي، ونظام كاميرات مراقبة 24/7.

تحتوي الفيلا شبه المنفصلة المكونة من طابقين على ميزات مثل مطبخ مفتوح وستائر إلكترونية وكابينة دش وشرفة ونظام قمر صناعي مركزي.


ADB-00071

المعلومات

حجرة النوم
4
ميزات العقارات
نظام تكييف الهواء, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, الشرفة, شرفة, دون الصيانة السنوية, حديقة, حمام السباحة
موقف سيارات
موقف سيارات
مواجهة
الشرق, جنوب, غرب, الشمال الشرقي, الشمال الغربي, الجنوب الشرقي, الجنوب الغربي
الغرض الملكية
للإستثمارات