Domaza
تركيا, إسطنبول, Avcilar, Tahtakale
property
السعر 1 972 906 ريالriyāl
الشقة ل للبيع
المساحة: 165 m2
4 غرفة, 2 الحمامات, 3 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/12/2024
tekce.com
اقتراح من قبل:
TEKCE عقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقق مطلة على البحيرة وشرفة في افجلار اسطنبول

شقق للبيع في افجلار اسطنبول تقع على الطريق السريع الأوروبي E-80. تزداد القيمة الاستثمارية للمنطقة مع تقدم مشروع قناة اسطنبول المخطط له.

يقع المجمع مقابل بحيرة كوتشوك شكمجة، على بعد 2 كم من بحيرة كوتشوك شكمجة، وعلى بعد 6.1 كم من مركز أكباتي للتسوق، وعلى بعد 10 كم من بيليك دوزو مارينا، وعلى بعد 12 كم من مركز توياب الدولي للمعارض، وعلى بعد 14.9 كم من شاطئ أفجلار، وعلى بعد 42 كم من مطار إسطنبول. .

يتكون المجمع من 3 أبنية و 462 شقة مبنية على مساحة أرض تبلغ 19500 متر مربع. يوفر مرافق اجتماعية مثل مسبح داخلي ومسبح للأطفال وحديقة نباتية وعريشة وحمام تركي وساونا وصالة ألعاب رياضية ومسبح مزخرف وملعب للأطفال ومصعد وموقف سيارات مغطى وأمن على مدار الساعة.

تحتوي الشقق التي تحتوي على شرفات على خيارات مطبخ بمخطط مفتوح ومنفصل، فضلاً عن حمامات داخلية. تم تجهيز الشقق بميزات مثل باب فولاذي، ومواد عازلة في الداخل، وانتركم عبر الفيديو، وأدوات مطبخ مدمجة، وأرضيات من السيراميك والباركيه، ونظام تدفئة مركزي، وكابينة دش.


IST-00856

المعلومات

حجرة النوم
3
طريقة الدفع
الدفع المؤجل
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
حمام السباحة, المدفأة, المصعد, الحراسة, الساونا, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, حديقة, دون الصيانة السنوية, نادي رياضي
موقف سيارات
موقف سيارات, موقف السيارات المخصوص
مصادر الطاقة
غاز
المنظر
المطل على البحيرة
مواجهة
الشرق, جنوب, غرب, الشمال الشرقي, الشمال الغربي, الجنوب الشرقي, الجنوب الغربي
الغرض الملكية
للإستثمارات